الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثدردشة المنتدىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OKAKA
المؤسس

المؤسس


ذكر
العذراء
مساهماتى : 3759
نقــاطـ التميز : : 11982
انا مسجل من : 08/02/2011
عمرى : 21

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: okaka

مُساهمةموضوع: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   السبت فبراير 26, 2011 11:18 am

فوائد الزوجة النكدية
-=-=-=-=-=-=-

1


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

-----------------------------------------

2

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء


-------------------------------------------

3

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه


---------------------------------------------

4

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


===========================================

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






دع الايام تفعل ما تشاء 000 وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لأحداث الليالى 000 فما لحوادث الليالى بقــــــاء



[center]لوحدك حبيبي لوحدك هتفضل في قلبي لوحدك ومهما بتعمل فيا ومهما الدنيا بتخدك معاك وانت غايب عني معاك وانت زعلان مني معاك حتي وانت ظالمني ودايما معاك





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-mix.123.st
فايدهي
المدير العام
المدير العام


انثى
الحمل
مساهماتى : 112
نقــاطـ التميز : : 2358
انا مسجل من : 03/04/2011
عمرى : 20

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع:

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء أبريل 05, 2011 1:41 am

هههههههههههههههههههههههههههه شكرا كتيييييييييييييييير تسلم ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OKAKA
المؤسس

المؤسس


ذكر
العذراء
مساهماتى : 3759
نقــاطـ التميز : : 11982
انا مسجل من : 08/02/2011
عمرى : 21

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: okaka

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   السبت أبريل 09, 2011 11:32 am

يسلمووووووووووو علي المرور






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






دع الايام تفعل ما تشاء 000 وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لأحداث الليالى 000 فما لحوادث الليالى بقــــــاء



[center]لوحدك حبيبي لوحدك هتفضل في قلبي لوحدك ومهما بتعمل فيا ومهما الدنيا بتخدك معاك وانت غايب عني معاك وانت زعلان مني معاك حتي وانت ظالمني ودايما معاك





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-mix.123.st
نونة نونة
شخصية هامة
شخصية هامة


انثى
الدلو
مساهماتى : 3430
نقــاطـ التميز : : 11251
انا مسجل من : 01/04/2011
عمرى : 20

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   السبت أبريل 09, 2011 1:53 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OKAKA
المؤسس

المؤسس


ذكر
العذراء
مساهماتى : 3759
نقــاطـ التميز : : 11982
انا مسجل من : 08/02/2011
عمرى : 21

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: okaka

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الأحد أبريل 10, 2011 11:26 am

يسلمووووووووووو علي المرور






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






دع الايام تفعل ما تشاء 000 وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لأحداث الليالى 000 فما لحوادث الليالى بقــــــاء



[center]لوحدك حبيبي لوحدك هتفضل في قلبي لوحدك ومهما بتعمل فيا ومهما الدنيا بتخدك معاك وانت غايب عني معاك وانت زعلان مني معاك حتي وانت ظالمني ودايما معاك





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-mix.123.st
OKAKA
المؤسس

المؤسس


ذكر
العذراء
مساهماتى : 3759
نقــاطـ التميز : : 11982
انا مسجل من : 08/02/2011
عمرى : 21

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: okaka

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الأحد أبريل 10, 2011 11:27 am

يسلموووووووووووو علي المرور






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






دع الايام تفعل ما تشاء 000 وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لأحداث الليالى 000 فما لحوادث الليالى بقــــــاء



[center]لوحدك حبيبي لوحدك هتفضل في قلبي لوحدك ومهما بتعمل فيا ومهما الدنيا بتخدك معاك وانت غايب عني معاك وانت زعلان مني معاك حتي وانت ظالمني ودايما معاك





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-mix.123.st
( عبد الله )
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
مساهماتى : 60
نقــاطـ التميز : : 2254
انا مسجل من : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:51 pm

هههههههههههه
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
( عبد الله )
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
مساهماتى : 60
نقــاطـ التميز : : 2254
انا مسجل من : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:53 pm

هههههههههههه
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
퇇 ღ.¸¸.queenlove.¸¸.ღ
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى
مساهماتى : 2579
نقــاطـ التميز : : 10884
انا مسجل من : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الجمعة أبريل 29, 2011 9:24 pm

ههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAHMOUD DON
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
مساهماتى : 686
نقــاطـ التميز : : 4094
انا مسجل من : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الأحد مايو 22, 2011 1:02 pm

شكرااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
-kata-
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى
السرطان
مساهماتى : 46
نقــاطـ التميز : : 2167
انا مسجل من : 22/05/2011
عمرى : 21

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الجمعة مايو 27, 2011 10:56 pm

ههههههههه لكن المتل يقول وراء كل رجل عظيم امراة عظيمة مش امراة وبس هههههههههههه
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر أم الدنيا
رائيس فريق لاشراف
رائيس فريق لاشراف


انثى
الجدي
مساهماتى : 2768
نقــاطـ التميز : : 10547
انا مسجل من : 25/05/2011
عمرى : 18

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   الجمعة مايو 27, 2011 11:02 pm

III
هههههههه
مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحومة
الـــمشرف الـــعام
الـــمشرف الـــعام


انثى
الدلو
مساهماتى : 1220
نقــاطـ التميز : : 5918
انا مسجل من : 02/04/2011
عمرى : 22

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع:

مُساهمةموضوع: رد: * * * * * * * فوائد الزوجة النكدية   السبت مايو 28, 2011 2:39 pm

ههههه
حلوه
يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
* * * * * * * فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا ميكس :: المــنتـديات التـرفـيــهـيه :: المنتدى الترفيهى :: منتديات النكت والألغاز,نكت مضحكة,نكت محششين-
انتقل الى: