الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثدردشة المنتدىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نونة نونة
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

انثى
الدلو
مساهماتى : 3430
نقــاطـ التميز : : 11365
انا مسجل من : 01/04/2011
عمرى : 21

مُساهمةموضوع: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الأحد مايو 08, 2011 11:29 am

هاااااااااااااااااااي

كيفكون ؟؟




لقينا حل للي ولادون عم يلعبو بالتلفزيون


ولقينا حل للمشكلة الفارهـ



ولقينا حل لمشكلة ضعف السماعات < حلول ورقيه بأقل الخسائر


..................


تخيل انك ماسك خط اخر الليل لحالك وتلقى رجال يأشر في الخط
واذا قربت منه وقفت كبست النور في وجهه يطلع لك كذا < يالهوتي لهوتاااهـ


..............


من شابه أباهـ فما ظلم



ترى الابو الصغير مهوب الكبير
......................

سبحان الله بعض الاطفال يشبهون ناس كبار
يعني عندك هذا مثلا



يشبه هاري بوتر يومه صغير
,,

وهذي عندك من تشبه ؟؟



تشبه شوجي .. وشيطانيه مثلها


على فكره ياشباب ترى للسودان نوعين
نوع أبولمعه .. ونوع مطفي


.................

هذا اللي ينقال عنه مبدع منذو نعومة اظافرهـ


..................

وش تبي تفطر بس ؟
فول كلابه ولا عدس ذيابه ولا بيض اسود ؟ < اسود جمع أسد



ابي القى كلمه وحده صح ؟؟



اهم شي لبن بلخياض لايفوتكم رهيييب
.............

الاضابير


.............

وش حادك تسوي اللقاء أجله ياخوي



عالم مشقيه نفسها



قايل لكم عالم تحب الشقا


..............

هذولي المذيعين يا أنهم مواصلين سوا
يا أنهم ماناموا من البارح وحده من الثنتين



وياقربهم من الأولى
....................

اطلق طريقه للغش



بس مشكلتنا اختباراتنا بالصيف
..............

يقول لك الفرق بين العبقري والحمار شعرهـ


والظاهر انه حمار والله العالم ؟؟؟
.................

يقول المثل :اللي مايعرف للطير يحسبه دجاجه



واللي ماتعرف للطير تلبسه فونكه


....................

لاتخلوني احلف انه حصان بنت فاااااااضيه


...............

احلى تحيه للبلديه


..................

حمام ولا مكتبة ؟؟








تعرفون الراقل اللي واقف ورى عمر سليمان ؟؟
لقوه شباب وصوروا معه ..!!



وصار الراقل اللي واقف ورى الراقل اللي واقف ورى عمر سليمان
...................

طيب درينا انك تبي تسوي مظاهرات وش مرقيك فوق ؟؟



دباب جامبوووو



ماعندهـ شي اسمه مستحيل ..!! كل شي قدااام


.................

شطحات المترجمين
كنه تحمس شوي وهو يترجم



اجل ابي كنت كوالد لي < لايكون القذافي اللي مترجمها ؟؟




هذا جيريمين جاكسون اخو مايكل جاكسون سابقاُ
بالزي الاماراتي بعد مادخل الاسلام وغير اسمه لمحمد بن عبدالعزيز <الله يثبته


...................

اما رز مفرقع؟؟< اممم الغباااء ياشيييخ


................

مشروع اسد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
퇇 ღ.¸¸.queenlove.¸¸.ღ
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
مساهماتى : 2579
نقــاطـ التميز : : 10998
انا مسجل من : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الأحد مايو 08, 2011 5:09 pm

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونة نونة
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

انثى
الدلو
مساهماتى : 3430
نقــاطـ التميز : : 11365
انا مسجل من : 01/04/2011
عمرى : 21

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الإثنين مايو 09, 2011 3:12 am

الله يسلمك وشكرلك لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OKAKA
المؤسس

المؤسس
avatar

ذكر
العذراء
مساهماتى : 3759
نقــاطـ التميز : : 12096
انا مسجل من : 08/02/2011
عمرى : 21

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: okaka

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الإثنين مايو 09, 2011 9:19 am

يسلموووووو


















دع الايام تفعل ما تشاء 000 وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لأحداث الليالى 000 فما لحوادث الليالى بقــــــاء



[center]لوحدك حبيبي لوحدك هتفضل في قلبي لوحدك ومهما بتعمل فيا ومهما الدنيا بتخدك معاك وانت غايب عني معاك وانت زعلان مني معاك حتي وانت ظالمني ودايما معاك









[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-mix.123.st
a7la girl
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
مساهماتى : 65
نقــاطـ التميز : : 2363
انا مسجل من : 09/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الإثنين مايو 09, 2011 4:14 pm

هههههههههههه
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنسيسة التصميم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
العقرب
مساهماتى : 573
نقــاطـ التميز : : 3922
انا مسجل من : 11/06/2011
عمرى : 27

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الأربعاء يونيو 29, 2011 5:44 pm

هههههههه روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KOKO
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
مساهماتى : 293
نقــاطـ التميز : : 3064
انا مسجل من : 17/04/2011

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع:

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الأربعاء يونيو 29, 2011 8:21 pm

هههههه يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونة نونة
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

انثى
الدلو
مساهماتى : 3430
نقــاطـ التميز : : 11365
انا مسجل من : 01/04/2011
عمرى : 21

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الخميس يونيو 30, 2011 10:11 am

دوم الضحكة
وشكرااا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر أم الدنيا
رائيس فريق لاشراف
رائيس فريق لاشراف
avatar

انثى
الجدي
مساهماتى : 2768
نقــاطـ التميز : : 10661
انا مسجل من : 25/05/2011
عمرى : 19

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الجمعة يوليو 01, 2011 9:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawaara
رائيس فريق لاشراف
رائيس فريق لاشراف
avatar

انثى
الميزان
مساهماتى : 682
نقــاطـ التميز : : 4201
انا مسجل من : 30/05/2011
عمرى : 22

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع:

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    الجمعة يوليو 01, 2011 9:42 pm

الله ينور دربك والله انا ضحكت حتى سالو دموعي ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونة نونة
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

انثى
الدلو
مساهماتى : 3430
نقــاطـ التميز : : 11365
انا مسجل من : 01/04/2011
عمرى : 21

مُساهمةموضوع: رد: صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات    السبت يوليو 02, 2011 5:45 pm

هههههه دوم الضحكة يارب

وتسلموو على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صـــــــــــــــــــــــــورات وتعـــــــــــــــــــــــليقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا ميكس :: قسم المنتديات العامة :: القسم العام :: قسم المواضيع العامه-
انتقل الى: